رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: رمضان صبحي ينوي العودة إلى أوروبا في نهاية الموسم

05:05 م | الأحد 03 نوفمبر 2019
تقارير: رمضان صبحي ينوي العودة إلى أوروبا في نهاية الموسم

رمضان صبحي لاعب الأهلي

حسم الدولي رمضان صبحي، لاعب هيديرسفيلد المعار إلى صفوف الأهلي، مصيره بشأن الرحيل أو البقاء مع القلعة الحمراء بعد نهاية فترة إعارته، في ظل ارتباط اسمه بالعديد من الأندية الراغبة في ضمه خلال المرحلة المقبلة.

وحسبما ذكرت شبكة "إرم"، فإن رمضان صبحي ينوي العودة إلى أوروبا من جديد بعد نهاية الموسم الجاري، إذ أنه يتطلع للتتويج بدوري أبطال أفريقيا رفقة النادي الأهلي قبل الرحيل، سواء بالعودة إلى هيديرسفيلد أو بدء رحلة جديدة بين صفوف نادٍ آخر، وذلك بعد أن رفع كأس الدوري المحلي مع الفريق الأحمر الموسم المنصرم.

استمراره مع الأهلي شبه مستحيل 

وأشارت الشبكة، إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض من قبل أندية بالدوري الإيطالي والألماني، ولكنه لم يستقر على وجهته الجديدة حتى تلك اللحظة، لا سيما بعد أن بات قرار استمراره مع النادي الأهلي شبه مستحيل، إذ أنه يرى أن المطالب المادية التي سيضعها هيديرسفيلد في صفقة بيعه بشكل نهائي، ستكون عائقا أمام النادي الأهلي لاتمام انتقاله نهائيا. 

وذكرت أن رمضان صبحي يواجه ضغوطا عائلية من قبل زوجته وبعض المقربين، سعيا وراء إقناعه بالاستقرار بين صفوف الأهلي، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة كاملة التي منحها له الفريق الأحمر أثناء فترة احترافه بالدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي منعه من إثبات جدارته وإحداث الفارق أثناء وجوده داخل الملعب.