رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إعلان اتحاد الكرة.. تعرف على موعد الزمالك وإنبي في الدوري

08:23 م | الإثنين 04 نوفمبر 2019
بعد إعلان اتحاد الكرة.. تعرف على موعد الزمالك وإنبي في الدوري

فريق الزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري، منذ قليل، مواعيد مباريات الدوري العام الجديدة، بعد تأجيل الجولة الماضية لمشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عاما في بطولة أمم أفريقيا.

وتقرر أن يلتقي الزمالك أمام إنبي يوم 25 من الشهر الحالي، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، على استاد السلام في السابعة مساء.

وتشهد بطولة الدوري العام في هذا التوقيت التوقف، نظرا لإقامة بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام في مصر وتبدأ من يوم 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

الزملك يفوز على جولدي وديا بثلاثية

وكان فريق الزمالك خاض معسكر مغلق في مدينة 6 أكتوبر، بدأ يوم الخميس الماضي، وانتهى اليوم بمباراة ودية أمام جولدي للاطمئنان على جاهزية اللاعبين حقق بها الفريق الأبيض الفوز بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها محمد عنتر وأشرف بن شرقي وكريم بامبو.

يذكر أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق كان منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي الأسبوع الماضي، والتأهل بشكل رسمي إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتواجد في المجموعة الأولى برفقة كل من مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي، على أن يواجه الفريق الكونغولي في افتتاح المباريات يوم 30 نوفمبر الحالي على ملعب الأخير.