رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاثنين.. فايلر يجهز مفاجأة للاعبي الأهلي في المران

01:47 م | السبت 09 نوفمبر 2019
الاثنين.. فايلر يجهز مفاجأة للاعبي الأهلي في المران

فايلر ولاعبي الأهلي

قرر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمل قياسات بدنية خاصة بالوزن لكل لاعبي الفريق الأحمر، بعد العودة للتدريبات، واتفق المدير الفني مع جهاز المعاون على مفاجأة اللاعبين، لمعرفة من اللاعب الذي التزم وحافظ على وزنه خاصة أنهم في بداية الموسم.

وكلف فايلر، الجهاز المعاون بضرورة التزام كل اللاعبين بالوزن المثالي، خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول للفورمة الفنية المطلوبة مع استئناف مشوار الأهلي فى الدوري المصري، خاصة مع تحذيرات الجهاز الفني المستمرة للاعبين من الإفراط فى تناول الأطعمة خلال الإجازة لعدم زيادة أوزانهم، وتوقيع غرامات تبدأ من ألف إلى 5 آلاف جنيه على "الكيلو" الواحد الزيادة في وزن أي لاعب.

كان توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية، قد وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين؛ للبدء في تنفيذه في تدريبات يوم الاثنين المقبل.

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر الاثنين، حيث حصل الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام بعد العودة من الإمارات، مساء الأربعاء الماضي، بعد خوض معسكر إعداد في دبي استمر لمدة أسبوعين، ويبحث الجهاز الفني خلال الفترة الحالية عن مباراتين وديتين، استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد المارد الأحمر لاستكمال منافسات الدوري بمواجهة فريق وادي دجلة في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وأيضا لانطلاق مشوار الفريق بدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر على استاد رادس بالعاصمة التونسية.