موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

01:21 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019
موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول بنظيره الكيني، اليوم الخميس، في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

تقام المباراة على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث تنقل على قناة "bein sports 2 HD"، بتعليق علي محمد علي.

تضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا، منتخبات كينيا وجزر القمر وتوجو.

وتعد مواجهة منتخب كينيا، هي المباراة الرسمية الأولى لحسام البدري كمدير فني للمنتخب الأول، بعد أن خاض مباراتين وديتين أمام منتخبي بوتسوانا وليبيريا.

ونجح المنتخب المصري تحت قيادة البدري في الفوز بالمبارتين بهدف مقابل لا شيء، حيث أحرز حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، هدف المنتخب في المباراتين.

ويغيب حمدي فتحي عن مباراة كينيا وجزر القمر في المعسكر الجاري للمنتخب، بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة قد يغيب على إثرها لمدة تصل إلى 4 شهور.

محمد صلاح يغيب عن مواجهة كينيا.. والشحات جاهز للمشاركة

في السياق ذاته يغيب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، عن المبارتين نفسيهما، بعد التأكد من إصابته بكدمة قوية في الكاحل، وذلك بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة على اللاعب فور وصوله المعسكر، التي أكدت صعوبة خوض اللاعب للقاء.

حسين الشحات لاعب الأهلي، أصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في مواجهة كينيا، بعد أن أصيب بكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة ليبيريا الودية.

وكانت بعثة المنتخب الكيني قد واجه أزمة، الأربعاء، حيث تعرضت للتهديد بالطرد من إحدى فنادق الإسكندرية بسبب عدم دفع مستحقات الإقامة، إلا أن وزير الشباب والرياضة المصري تدخل لحل الأزمة، ليخوض المنتخب الكيني مباراة اليوم بشكل طبيعي.