رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتهاء الشوط الأول بين مصر والكاميرون بالتعادل الإيجابي (فيديو)

08:49 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
انتهاء الشوط الأول بين مصر والكاميرون بالتعادل الإيجابي (فيديو)

مباراة مصر والكاميرون

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع منتخبي مصر والكاميرون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي تقام في الوقت الحالي على استاد القاهرة في الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

بدأ المنتخب الأولمبي المصري المواجهة، بهجوم ضاغط، لإدراك الفوز وتحقيق الـ3 نقاط، وشهدت الدقيقة الخامسة أخطر فرصة للفراعنة بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق إمام عاشور، لكنها لم تجد أي لاعب ومرت بجوار القائم، وبعدها واصل المنتخب الأولمبي الهجوم، مع تراجع واضح للمنتخب الكاميروني واعتماده على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وظهر المنتخب الكاميروني في المستوى الهجومي، بعد مرور 15 دقيقة من ركلة ركنية على يمين مرمى مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل مباشرة تجاه المرمى حيث أبعدها الحارس محمد صبحي بقبضة اليد إلى رمية تماس.

وشهدت الدقيقة 17 تسديدة قوية عن طريق فابريس إيديكي لاعب المنتخب الكاميروني من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة حقيقية على الحارس محمد صبحي.

وعاد لاعبي المنتخب الأولمبي للهجوم مرة أخرى، وفي الدقيقة 27، أحرز مصطفى محمد الهدف الأول بعد هجمة منظمة للمنتخب المصري أنهاها كريم العراقي من الجبهة اليمنى بعرضية متقنة بشكل رائع إلى داخل منطقة الجزاء، حيث المنطلق مصطفي محمد الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقبل انتهاء الشوط نجح المنتخب الكاميروني في إدراك هدف التعادل عن طريق، أحمد فتوح بالخطأ في مرماه، بعد ركلة ركنية على يسار مرمى مصر نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بجسد أحمد فتوح وسكنت شباك المنتخب المصري عن طريق الخطأ.