رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود فايز يهنئ كوبر بعيد ميلاده: "أخلص لمصر من قلبه"

03:42 ص | السبت 16 نوفمبر 2019
محمود فايز يهنئ كوبر بعيد ميلاده: "أخلص لمصر من قلبه"

هيكتور كوبر ومحمود فايز

هنأ محمود فايز، المدرب المساعد في الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول الأسبق، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر "فايز"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورته مرتديًا تي شيرت تظهر عليه صورة هيكتور كوبر، بالإضافة إلى صورة تجمعهما سويًا خلال فترة تواجدهما بالجهاز الفني للمنتخب المصري، وعلق: "‫كل سنة والرجل الطيب المخلص ده بخير.. من أكتر الناس الصادقة المباشرة الشريفة اللي شفتها في حياتي.. ممكن تختلف معاه فنياً لكن عمرك ما تختلف معاه إنسانياً واحتراماً وسعياً للعدل".

وأضاف: "حب بلدنا من كل قلبه وضحي بالكتير علشانها وأخلص لها، علشان كده أنا بحبه، عيد ميلاد سعيد مستر كوبر".

سجل هيكتور كوبر مع المنتخب المصري

وتولى هيكتور كوبر قيادة المنتخب المصري بين عامي 2015 و2018، ونجح خلال الثلاث سنوات، في الوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2017 قبل أن يخسر أمام الكاميرون في النهائي، كما نجح في بلوغ كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك لأول مرة في تاريخ مصر بعد 28 عاما من الغياب عن منافسات البطولة، إلا أنه احتل المرتبة الأخيرة بمجموعته في البطولة.

وتولى محمود فايز منصب المدرب المساعد لهيكتور كوبر في الجهاز الفني للمنتخب، طوال فترة تواجد الأرجنتيني في منصب المدير الفني.

وتولى هيكتور كوبر قيادة منتخب أوزبكستان منذ عام 2018، قبل أن يعلن الاتحاد الأوزبكستاني إقالته في سبتمبر الماضي من العام الجاري.