رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تهدد مشاركة "ديانج" في مران اليوم

12:33 م | الأحد 17 نوفمبر 2019
الإصابة تهدد مشاركة "ديانج" في مران اليوم

ديانج وجيرالدو وأحمد فتحي

يخضع المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

واشتكى "ديانج" من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي أمس السبت، على هامش مران الفريق، وذلك بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتي تقام حاليا في مصر.

وشارك "ديانج" في مباريات منتخب مالي بالبطولة الأفريقية الثلاث أمام مصر والكاميرون وغانا، وشعر بإجهاد في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، منحه الوقت الكافي للتعافي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وتتحدد اليوم فرص مشاركة "ديانج" في المران أو استكمال البرنامج الاستشفائي للتخلص من حالة الإجهاد، خاصة في ظل ارتباط الفريق بمباريات هامة وقوية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الحالية، ثم السفر إلى تونس في اليوم التالي لخوض مواجهة النجم الساحلي المقرر لها يوم 29 من نفس الشهر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر مجلس الإدارة على توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق المتجهة إلى تونس، وذلك في إطار حرص المجلس على توفير كل سبل الراحة للفريق قبل دور المجموعات الأفريقي، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية، للمضي قُدما في البطولة التي يسعى للتتويج بها في النسخة الحالية.