رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد محمود: أعود للملاعب بعد 6 شهور.. وحزن والدتي سبب بكائي

11:30 م | الخميس 21 نوفمبر 2019
محمد محمود: أعود للملاعب بعد 6 شهور.. وحزن والدتي سبب بكائي

محمد محمود لاعب النادي الأهلي

كشف محمد محمود نجم وسط النادي الأهلي، عن موعد عودته للملاعب، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية في مسيرته، والتي أبعدته عن صفوف الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي.

وقال محمد محمود في تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورتس: "العملية تمت بنجاح، وخوضت برنامج علاجي لمدة 3 أسابيع، وسوف أعود للملاعب مجددأ بعد 6 شهور".

وأضاف نجم الأهلي: "الإصابة حدثت لي في التدريبات، وكانت بعيدة عن الركبة، وفضلت الخروج من التدريب خوفاً من تفاقمها مثل ما حدث مع الإصابة الأولى، والملعب ليس سبباً في إصابتي، وعندما سافرت إلى ألمانيا وشاهدني الأطباء قالوا لي أنت تاني"، في إشارة لإصابته الأولى خلال الموسم الماضي.

وتابع اللاعب الشاب: "كنت راضى بما حدث لي، لأن ذلك قد يكون خير من عند ربنا، ولم أحزن بسبب الإصابة لكن نظرة انكسار أسرتي وخاصة والدتي، تسببت في بكائي".

الإصابة أبعدت محمد محمود عن المنتخب الأولمبي

وتسببت الإصابة في استبعاد محمد محمود من قائمة المنتخب الأولمبي، التي تخوض غمار منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، بعدما كان متواجداً في القائمة الأولية للمدير الفني شوقي غريب، والذي يستعد لخوض المباراة النهائية ضد كوت ديفوار.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أجرى اتصال هاتفي بمحمد محمود، عقب إصابته لدعمه والشد من أزره، وطلب منه الصبر على الابتلاء مؤكدا أنه مازال صغيراً، وسوف يعود أقوي وأفضل مما كان.