رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تهنئ الفراعنة بلقب الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

11:17 م | الجمعة 22 نوفمبر 2019
اللجنة الأولمبية تهنئ الفراعنة بلقب الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

المنتخب الأولمبي

أعرب المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، عن خالص التهاني للجماهير المصرية واتحاد كرة القدم والمنتخب الأولمبي بعد الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال المهندس هشام حطب، إن الإنجازات الرياضية تتحقق بفضل اهتمام القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يمنح الرياضة اهتمام كبير والنتائج التي تتحقق نتيجة هذا الاهتمام.

أشاد "حطب" بحسن التنظيم الذي أبهر العالم وأكد قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات وإنجاحها ودور جماهير مصر الذي كان أحد عوامل النجاح للبطولة وداعم كبير في نجاح المنتخب الأولمبي.

وأكد على أن فوز المنتخب الأولمبي بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، كأول منتخب عربي يفوز بهذا اللقب يعد إنجازا كبيرا لمصر وللعرب، ويكلل كل المجهودات التي قام بها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وشوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

المنتخب الأولمبي يفوز على كوت ديفوار

يذكر أن المنتخب المصري حصد لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما عقب الفوز بهدفين مقابل هدف، أمام كوت ديفوار في نهائي البطولة، وسجل هدفي المنتخب المصري كريم العراقي ورمضان صبحي، ليصعد المنتخب الوطني الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020، برفقة منتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب أفريقيا أصحاب المركزين الثاني والثالث.