رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. عودة ساسي للزمالك.. واكتمال النصاب القانوني للأهلي

11:31 م | السبت 23 نوفمبر 2019
مايفوتكش.. عودة ساسي للزمالك.. واكتمال النصاب القانوني للأهلي

فرجاني ساسي

مايفوتكش خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بالأهلي

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية للنادي الأهلي في اليوم الثاني للتصويت على الميزانية وبنود جدول الحضور، ولم يكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية في اليوم الأول، بينما حضر في اليوم الثاني من الجمعية العمومية للقلعة الحمراء 50%+1 من إجمالي الأعضاء العاملين.

تدريبات تأهيلية لفرجاني ساسي في الزمالك 

عاد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمران الفريق بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب تونس أمام غينيا الاستوائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم بالكاميرون 2021، وخضع ساسي لتدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم، بعدما عانى من إصابة بسيطة خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة.

المقاولون يهزم أسوان ويصعد للمركز الثالث بجدول الدوري

حقق فريق المقاولون العرب فوزا غاليا على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، على ملعب الجبل الأخضر.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ذئاب الجبل إلى النقطة العاشرة محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أسوان عند النقطة الرابعة محتلا المركز الرابع عشر. 

عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك الجماعية

عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء البرنامج البدني الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وشارك شيكابالا في التدريبات بعد تعافيه والتأكد من جاهزيته للمباريات، بداية من مواجهة إنبي بعد غد الاثنين.

الأهلي يعدّل موعد المران قبل السفر إلى الجونة 

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد مران الفريق الأخير، المقرر إقامته غدا الأحد، استعدادا لمواجهة الجونة، ليقام في العاشرة صباحا بدلا من الرابعة عصرا.

وجاء تعديل موعد مران الفريق بسبب سفر الفريق عصرا إلى الغردقة، ومن المقرر أن يقوم الفريق بالتدرب على التتش ومن ثم التوجه مباشرة إلى مطار القاهرة للسفر إلى الجونة.