رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد صالح: مازيمبي قد يكتب نهاية ميتشو مع الزمالك

10:57 ص | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
أحمد صالح: مازيمبي قد يكتب نهاية ميتشو مع الزمالك

ميتشو المدير الفني للزمالك

أكد أحمد صالح نجم نادي الزمالك، السابق أن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض أيامه أصبحت معدودة داخل القلعة البيضاء، إذا استمر الفريق في هذا المستوى الضعيف.

وقال صالح في تصريحات تليفزيونية:"الزمالك ينتظره مواجهة صعبة نهاية الشهر الجاري مع مازيمبي ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحال الهزيمة في تلك المباراة أتوقع أن يرحل ميتشو عن تدريب الزمالك".

وواصل لاعب الفريق الأبيض السابق تصريحاته، قائلا: "الزمالك ظهر بمستوى ضعيف أمام إنبي ومن الواضح أن ميتشو لم يعالج أخطاء الفريق خلال فترة توقف الدوري، وتوجد العديد من علامات الاستفهام حول مستوى أبناء ميت عقبة خلال مواجهة إنبي".

الزمالك يفقد النقطة الخامسة بالدوري

وخسر الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليفقد الفريق الأبيض النقطة الخامسة هذا الموسم، بعد أن سبق وتعادل مع نادي مصر بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 10 نقاط، وينتظره مواجهة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي نهاية الشهر الحالي، ببداية مشواره بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.