رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد يزاحمه

03:52 ص | الإثنين 02 ديسمبر 2019
ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة في الصدارة وريال مدريد يزاحمه

برشلونة وأتليتكو مدريد

انتهت مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني، أمس الأحد، والتي حملت في نهايتها الصدارة لفريق برشلونة الإسباني، فيما يزاحمه عليها غريمه التقليدي ريال مدريد.

نجح الفريق الكتالوني في انتزاع فوز ثمين على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة بالدوري الإسباني، بهدف مقابل لا شيء، في مباراة أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق الروخي بلانكوس.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 86، عندما تقدم ليونيل ميسي قائد برشلونة بالنتيجة لفريقه، بهدف ثمين سجله من تسديدة يسارية سكنت شباك يان أوبلاك حارس فريق أتليتكو مدريد؛ ليحسم الأرجنتيني نقاط المباراة وصدارة الدوري لصالح فريقه.

على الجانب الآخر، نجح الوصيف ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين، السبت الماضي، على ديبورتيفو ألافيس على ملعب الأخير، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة، فيما خسر 3 مباريات.

ويأتي في المركز الثاني ريال مدريد متساويًا في رصيده من النقاط مع برشلونة بواقع 31 نقطة أيضًا، إلا أن فارق الأهداف صب في صالح الفريق الكتالوني ليتربع على عرش الدوري.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثالث برصيد 30 نقطة، قبل صاحبي المركز الرابع والخامس، ريال سوسيداد وأتليتك بلباو برصيد 26 نقطة، فيما يقبع أتليتكو مدريد في المركز السادس بعد هزيمته أمام برشلونة برصيد 25 نقطة.