رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني سعيد يروي كيف حرمه الزمالك من الانضمام للأهلي: خدعوني وأنا بمضي

06:02 ص | الخميس 05 ديسمبر 2019
هاني سعيد يروي كيف حرمه الزمالك من الانضمام للأهلي: خدعوني وأنا بمضي

هاني سعيد لاعب نادي الزمالك السابق

روى هاني سعيد لاعب نادي الزمالك السابق، كيفية انتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض من نادي الإسماعيلي وسط صراع كبير عليه من قبل قطبي الكرة المصرية، وانتهى في الزمالك بفوز القلعة البيضاء به، قائلا إن الأبيض قام بخدعة مميزة لكي يستطيع ضمه. 

وقال "سعيد"، خلال لقاء خاص له مع فضائية "أون سبورت"، إنه قدم مباريات مميزة مع نادي الإسماعيلي قبل انتقاله إلى صفوف الزمالك، حيث كان "الدراويش" واحدا من أقوى الفرق في الدوري المصري حينها، ويملك كوكبة من النجوم على رأسهم سيد معوض، وأحمد فتحي، وحسني عبد ربه. 

هاني سعيد يروي كيف نجح الزمالك في ضمه 

وأضاف أن الأهلي كان أول من تواصل معه للانتقال إليه، ومن ثم الزمالك، ولكن كان الزمالك أكثر اهتماما به، فوافق على الانتقال له بعد توسط حارس الأبيض محمد عبد المنصف له مع رئيس الزمالك، متابعا: "وقعت مع الزمالك خصوصا أن الأهلي كان اهتمامه قل جدا في الفترة دي". 

وأردف: "وقعت للزمالك وسبت العقود مع عبد المنصف، بس بعد ما رجعت مصر، الأهلي فاوضني بشدة ووافقت بالانتقال له، بلغت مسؤولي الإسماعيلي أن وقعت في الزمالك، وعاوز أمشي، وتحدثت مع مسؤولي الزمالك أن أحط شرط جزائي أقدر من خلاله أمشي من الفريق بعد أول موسم مقابل أن أدفع راتبي كامل وكل الفلوس اللي دفعها الأبيض لنادي الإسماعيلي، ولكنهم رفضوا بحجة أن معاهم كده كده العقود، وهما كانوا عاوزين يبيعوني بعد كأس العالم بمبلغ أعلى". 

وأشار إلى أنه تحدث مع عبد المنصف الذي كانت العقود بحوزته، وحصل على عقوده بالفعل، ودخل نادي الزمالك بعدها من أجل محاولة إفساد المفاوضات مع الزمالك من خلال وضع مطالب تعجيزية، والانتقال إلى صفوف الأهلي". 

وواصل: "اليوم ده كان فيه أمن كتير جدا على باب النادي وكأن الموقف بيوحي أن مش هخرج من النادي إلا وأنا موقع العقود، وقابلت ساعتها حد صديقي في النادي كان بيتمم صفقة أيمن عبدالعزيز مع الفريق، وتحدثت معه أن عاوز أفسد انتقالي مع الزمالك بسبب توقيعي للأهلي واتفاقي على الأمور المادية، بس نصحني أن أزود المقابل المادي مع الزمالك، وفوجئت بموافقة الفارس الأبيض، ووقعت العقود بالفعل، وقاموا بخدعة أثناء التوقيع وهي وضع الاستغناء الخاص بي من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوف الأبيض وسط الأوراق". 

وأتم: "كنت بمضي بسرعة على كل العقود من غير ما أبص فمضيت على الاستغناء معاهم، وبعدها خرج مسؤولي الزمالك بالعقود والاستغناء، وقالوا لو اتنقلت للأهلي هتوقف، وكنت عاوز أكمل لعب علشان أحافظ على مكاني في المنتخب، ولعبت 3 مواسم في الزمالك تعرضت لهجوم شديد من الجماهير بجانب الأزمة المالية اللي تعرضت لها في النادي".