رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاء عبد العال: لا أقبل تدريب الزمالك

05:03 ص | السبت 14 ديسمبر 2019
علاء عبد العال: لا أقبل تدريب الزمالك

علاء عبد العال

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق بتروجيت، رفضه فكرة تدريب نادي الزمالك يومًا، معللًا ذلك بأنه ابن من أبناء النادي الأهلي.

ولعب علاء عبد العال في صفوف ناشئي النادي الأهلي، منذ كان في الحادية عشر من عمره، قبل أن يلتحق بعد ذلك بكلية الشرطة، قبل عمله كمدير فني لكرة القدم.

وقال عبد العال خلال حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت": "لا أعتقد أنني سأقبل تدريب الزمالك حال عرض علي، بسبب انتمائي للنادي الأهلي".

وأضاف: "في الوقت الحالي، أصبح من المعروف أن المدربين أصحاب الانتماء الأحمر يدربون الأهلي فقط، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمدربين أصحاب الانتماء الأبيض، وهي الفكرة التي أفضل تطبيقها".

علاء عبد العال: الجوهري درب الزمالك للرد على الأهلي

وتابع: "صحيح أن كارتيرون تولى تدريب الفريقين، لكنه في النهاية مدرب أجنبي، يتحدث بلغة الاحتراف ولا ينتمي لأي من الفريقين".

وبسؤاله عن مصطفى كمال، الذي عمل كمدرب حراس مرمى في الفريقين أجاب: "الأمر هنا مختلف، مدرب الحراس يختلف عن المدير الفني، لأن الأول فرد ضمن جهاز، بينما المدير الفني هو من يقود الجهاز".

وتطرق للحديث عن محمود الجوهري الذي درب الفريقين قائلًا: "الجوهري أيضًا وضعه مختلف، فهو رحل إلى الزمالك، بعدما شعر أن دوره انتهى في الأهلي، فكان تدريبه للأبيض بمثابة رد على الأهلي".

واختتم: "أعتقد أن انتمائي للأهلي، كفيل بأن أرفض عرض الزمالك إن حدث، على الأقل في الوقت الحالي".