رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامي قمصان يقود مران المستبعدين في الأهلي

12:14 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
سامي قمصان يقود مران المستبعدين في الأهلي

سامي قمصان مدرب الأهلي

 قاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، مران اللاعبين الغائبين عن لقاء حرس الحدود المنتظر إقامته في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة كل من: علي معلول وصالح جمعة وجيرالدو وعمار حمدي وحسين السيد وأحمد طارق ومحمد طارق ومحمد عبد المنعم.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق حرس الحدود في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولي لحساب منافسات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده إلى 18 نقطة، ليصعد إلى القمة ويواصل رحلة الحفاظ على اللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 15 نقطة جمعها على مدار خمس جولات خاضها هذا الموسم محققا الفوز في كافة مبارياته بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز على فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجلة على الترتيب.

سجل خط هجوم الأهلي 17 هدفا ويعد أقوى خط هجوم بالمسابقة، فيما استقبلت شباكه هدفا وحيدا كأقوى خط دفاع في الدوري.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أعلن قائمة تضم 19 لاعباً لخوض المباراة، وهم: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمود وحيد وأحمد فتحي ومحمد هاني وأليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات، ورمضان صبحي ومحمد مجدي أفشه وأحمد الشيخ ووليد سليمان، وجونيور أجايي ومروان محسن ووليد أزارو.