رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول لـ"الوطن سبورت": أنا أهلاوي وسأنهي مسيرتي في نادي القرن

11:21 م | الجمعة 20 ديسمبر 2019
علي معلول لـ"الوطن سبورت": أنا أهلاوي وسأنهي مسيرتي في نادي القرن

على معلول لاعب الأهلي

قال التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، إنه عندما جاء إلى مصر للانضمام للأهلي، وجد حبا كبيرا من الجماهير المصرية بشكل عام في الشارع، ودعموه بشكل لم يتصوره لدرجة أنه أصبح لا يشعر بالفرق بين التواجد في تونس أو في مصر.

وأضاف "معلول" لـ"الوطن سبورت" على هامش تكريمه بجائزة أفضل لاعب محترف في مصر من حزب الوفد: "الأهلي قلعة كبيرة لا أرى مثله، ومنظومة تعمل من أجل النجاح فقط، فهو بيتي وأسعى للفوز معه في كل البطولات".

وتابع: "لا أنوي الرحيل عن القلعة الحمراء نهائيا، وأنا أهلاوي وسأنهي مسيرتي الكروية في نادي القرن، وأطمئن الجماهير الأهلاوية بأن جميع لاعبي النادي على قلب رجل واحد، وهدفنا التتويج الأفريقي الغائب عن القلعة الحمراء".

وكان الظهير الأيسر التونسي قد انضم لصفوف النادي الأهلي المصري، في صيف عام 2016، قادماً من فريق الصفاقسي التونسي، وقدم أداء رائعاً مع الفريق الأحمر في البطولات المحلية والأفريقية، مما دفع الأهلي لتجديد عقد اللاعب لموسمين في فبراير الماضي.

ويتصدر المارد الأحمر، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الاتحاد السكندري الوصيف، وسجل الأهلي 19 هدفا بينما استقبلت شباكه هدفا وحيدا في 7 مباريات خاضها بمسابقة الدوري العام.