رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. ضربة جديدة للزمالك بسبب عواد.. صدمة صالح وحالة وفاة بسبب السرطان

03:02 م | الأحد 22 ديسمبر 2019
مايفوتكش.. ضربة جديدة للزمالك بسبب عواد.. صدمة صالح وحالة وفاة بسبب السرطان

صالح جمعة لاعب الأهلي

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

تجديد الثقة في أشرف صبحي 

مع إعلان حركة تغيير الوزراء، تقرر تجديد الثقة في الدكتور أشرف صبحي، وزيرا للشباب والرياضة، بعد الإنجازات الأخيرة التي حققتها الكرة المصرية على مستوى جميع الألعاب.

بلاغ للنائب العام ضد الزمالك بسبب محمد عواد

ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، يتهمه فيه بإهدار المال العام، في صفقة التعاقد مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي، وقال "عباس" في بلاغه، الذي حصل "الوطن سبورت" على نسخة منه، إن "رئيس ومجلس إدارة نادي الزمالك ارتكبوا جريمة إهـدار المـال العـام وتسـهيل الاستيلاء علي مبلغ وقدره 120 مليونا و413 ألف جنيه، قيمة التعاقد مع محمد حسين عواد، حارس المرمى، من خزانة وأموال نادي الزمالك وهو ما يشكل إضرارا بأموال النادي.

طارق حامد بالقائمة النهائية لأفضل لاعب في أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب محترف داخل القارة السمراء لعام 2019، وضمت القائمة طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، وينافسه كل من التونسي أنيس البدري، لاعب الترجي التونسي، والجزائري يوسف البلايلي، لاعب الترجي التونسي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي.

وفاة الحكم مدحت عبد العزيز

توفى اليوم الحكم الدولي السابق مدحت عبد العزيز، المدير الإداري السابق بنادي الترسانة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكتب الحكم الدولي السابق فهيم عمر، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله وحده، الكابتن المحترم مدحت عبد العزيز، في ذمة الله".

صالح جمعة خارج حسابات الأهلي أمام الاتحاد 

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قرر استبعاد صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، من قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الاثنين، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويأتي استبعاد السويسري للاعب صالح جمعة، عن مباراة الاتحاد، لتصبح المباراة رقم 13 التي يُبعد فيها "فايلر" اللاعب عن قائمة الفريق.

الزمالك يشكو جمال الغندور 

رفض رئيس نادي الزمالك توقيع عقوبات على اللاعبين عقب التعادل مع سموحة بدون أهداف، خلال المباراة التى أقيمت بينهما الجمعة الماضي، على ستاد القاهرة في الجولة التاسعة للدورى الممتاز، وحاول رئيس النادي الأبيض تحفيز لاعبيه لتحقيق الفوز فى المباريات المقبلة وتخطى الفترة الصعبة التي يشهدها الفريق حالياً، وأوضح رئيس النادي أنه سعيد بمستوى اللاعبين فى المباراة رغم التعادل، خاصة أنهم أهدروا أكثر من 10 أهداف، فى المقابل لم يظهر المنافس في المناطق الهجومية إطلاقا.

كما قرر المجلس الأبيض تقديم شكوى رسمية ضد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، إلى اللجنة الخماسية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و"اتهامه بتعمد تعطيل الزمالك"، وكذلك ادعاء "تعيينه لحكام يعملون لمصالح نادٍ آخر"، حسب مصدر في الزمالك، خاصة بعد تعيين جهاد جريشة، لمواجهة الفريق أمام طلائع الجيش، ومحمد الحنفي لمباراة سموحة، الذي اتهمه رئيس الزمالك "بالتغاضي عن احتساب ركلة جزاء واضحة" للفريق الأبيض.