رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الزمالك يرجع إلى الخلف".. الأرقام تكشف تفوق ميتشو على كارتيرون في الدوري المصري

03:15 م | الأربعاء 25 ديسمبر 2019
"الزمالك يرجع إلى الخلف".. الأرقام تكشف تفوق ميتشو على كارتيرون في الدوري المصري

كارتيرون وميتشو

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل السلبي، أمام الإنتاج الحربي، أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ولم ينجح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، سوى في تحقيق انتصار واحد، خلال المباريات الأربع التي قاد فيها الفريق خلال الدوري، منذ توليه المسؤولية خلفا للصربي ميتشو المدير الفني السابق.

وأثبتت نتائج المباريات، تفوق "ميتشو" رقميا على "كارتيرون"، حيث قاد المدرب الصربي فريق الزمالك في خمس مباريات بالدوري، مقابل أربع مواجهات قاد فيها المدرب الفرنسي الفريق الأبيض بالمسابقة ذاتها.

ميتشو يتفوق على كارتيرون في الدوري الممتاز

ويرصد "الوطن سبورت" الإحصائية الرقمية للمدرب "ميتشو" الذي تمت إقالته بعد الخسارة من إنبي في الدوري وكذلك مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، حيث قاد الفريق في خمس مواجهات، حقق ثلاثة انتصارات، وتعادل واحد وخسر مباراة واحدة، جامعا 10 نقاط، وأحرز الفريق معه 6 أهداف وتلقت الشباك 4 أهداف.

ووصلت نسبة تهديف لاعبي الزمالك مع "ميتشو" 1.2 هدف/مباراة، بينما حصد المدرب الصربي النقاط بنسبة 66.6%.

أما على الجانب الآخر، فاز الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون في مباراة وحيدة من أربع مباريات خاضها الفريق تحت قيادته، على حساب بيراميدز، لكنه خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسقط متعادلا في مواجهتي سموحة والإنتاج الحربي.

وجمع نادي الزمالك مع "كارتيرون" 5 نقاط، حيث تبلغ نسبة حصد النقاط  41.7 % فقط، وأحرز لاعبو الفريق الأبيض مع المدرب الفرنسي في الدوري الممتاز، 4 أهداف، وتلقت شباكهم ثلاثة أهداف، وتبلغ نسبة التهديف  هدف واحد في كل مباراة.