رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الزمالك وبيراميدز يفاوضان صالح جمعة

12:49 م | الأربعاء 15 يناير 2020
شوبير: الزمالك وبيراميدز يفاوضان صالح جمعة

صالح جمعة لاعب الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، مطلوب من ناديي الزمالك وبيراميدز، للتعاقد معه والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وقال "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي: "صالح جمعة تلقى 8 عروض من أندية مصرية في مقدمتهم الزمالك وبيراميدز، ومن المتوقع أن يستمر في القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "الأهلي يبحث عن عرض لصالح جمعة من أجل تسويق اللاعب في الخليج، حتى يضمن عدم انتقاله لأي فريق مصري، والأيام المقبلة ستشهد حسم مصير اللاعب النهائي".

ويغيب صالح جمعة، عن المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وفقا لوجهة نظر فنية للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي تحفظ على طريقة لعب صالح جمعة، واحتفاظه بالكرة بشكل مبالغ فيه، فيما تعتمد طريقة المدير الفني السويسري، على النقل السريع للكرة من أجل ضرب التكتل الدفاعي للخصوم خاصة في مباريات الأهلي المحلية.

وكان صالح جمعة، طلب من مسؤولي القلعة الحمراء الرحيل عن صفوف الفريق في يناير الجاري، في ظل عدم حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، لخدماته خاصة مع استبعاده من حساباته منذ أن قاد الفريق.

وقال اللاعب لمسؤولي القلعة الحمراء، إنه منذ تولي "فايلر"، القيادة الفنية للفريق، يتم استبعاده من المباريات، مطالبًا تحديد مصيره في الساعات الجارية، قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.