رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"اوعى الأهلي يا عم الحاج".. جماهير الأحمر تحتفل بخماسية فريقها في طنطا

12:49 م | الخميس 16 يناير 2020
"اوعى الأهلي يا عم الحاج".. جماهير الأحمر تحتفل بخماسية فريقها في طنطا

كهربا يسجل هدفين في مرمى طنطا

احتفلت جماهير الأهلي بفوز فريقها على طنطا بخماسية نظيفة، في إطار الجولة الثالثة عشر للدوري العام، بتدشين "هاش تاج" يحمل اسم "#إوعى_الأهلي_يا_عم_الحاج".

وكتب أحد المشجعين عبر حسابه الرسمي "أهلي فايلر مختلف جدا عن أهلي البدري ولاسارتي، أي لاعب بيلعب في أي مكان وبيجيد فيه وحافظ هيعمل إيه مبروك يا أهلاوية"، وعلق آخر: "بغض النظر عن الخمس أجوان اللي سجلهم الأهلي في طنطا أنا كل شوية أجيب الجونين بتوع كهربا واتفرج عليهم متعة تانية خالص الفولت الحراق جدا"، وكتبت مشجعة: "الأهلي علمنا نحب الحياة".

جماهير الأهلي تستعين بمقولة "أبو تريكة" للاحتفال بفريقها

كان محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق أول من أطلق المقولة بعدما كتب على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة "إوعى الأهلي يا عم الحاج" عقب إطلاق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة، لتستعين جماهير "الأحمر" بالجملة احتفالا بفريقها.

وفاز الأهلي على نظيره طنطا بخماسية نظيفة، حيث أحرز حسين الشحات، الهدف الأول في الدقيقة 11، وافتتح كهربا سجل أهدافه مع الفريق عند الدقيقة 79، وبعدها بدقيقتين أحرز أحمد الشيخ، الهدف الثالث، وفي الدقيقة 89، أضاف مروان محسن الهدف الرابع، واختتم كهربا مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.