رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير مغربية: أزارو خارج الأهلي خلال ساعات.. والكشف عن وجهته المقبلة

03:27 م | الجمعة 17 يناير 2020
تقارير مغربية: أزارو خارج الأهلي خلال ساعات.. والكشف عن وجهته المقبلة

أزارو لاعب الأهلي

أفردت الصحف المغربية، مساحات واسعة للحديث عن أزمة وليد أزارو مع الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، والتي أعقبت اهتمام المارد الأحمر بضم النمساوي أليو بادجي، الذي انضم مؤخراً ليكون لاعباً للفريق الأحمر على مدار الأربع مواسم المقبلة.

وسلطت صحيفة "المنتخب" المغربية، الضوء على أن وليد أزارو بات على بعد خطوات الرحيل عن الأهلي، واقترابه من الاتفاق السعودي، الذي يهتم بالحصول على خدماته على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، في صفقة قياسية، وذلك بعد خروجه من حسابات مدربه السويسري رينيه فايلر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النادي الأهلي، أبدت موافقة مبدئية على الاستغناء عن اللاعب، الذي رفع راية العصيان؛ بغيابه عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية صباح أمس الخميس، واكتفى بالجري في الملعب وعدم خوض المران الجماعي لليوم الثاني توالياً.

أما صحيفة "المغرب اليوم"، فأكدت أن التعاقد مع أليو بادجي، هو خطوة استباقية قبل رحيل وليد أزارو عن الأهلي خلال الساعات المقبلة، إذ أن المغربي يرفض الجلوس على دكة بدلاء المارد الأحمر، بعد أن كان أحد عناصره الأساسية على مدار المواسم الماضية.

وذكرت الصحيفة المغربية، أن الأهلي يعمل على سرعة قيد أليو ديانج على حساب وليد أزارو، من أجل الاعتماد عليه خلال المباريات المقبلة، على المستويين المحلي والأفريقي، لثقة فايلر الكاملة في قدرة اللاعب على الذهاب بعيداً مع حامل لقب الدوري.