رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مش لاقي نادي يروحله.. عواد يفشل في الهروب من دكة الزمالك

12:57 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
مش لاقي نادي يروحله.. عواد يفشل في الهروب من دكة الزمالك

محمد عواد حارس الزمالك

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق، أصبح غاضبا بشدة من استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه بدأ في السعي بشتى الطرق إلى العودة إلى التشكيل من جديد.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة، على أن عواد فشل خلال الأيام الماضية في الرحيل إلى الدوري السعودي للهروب من دكة الزمالك، بعدما تحدث مع وكيله لتوفير عرض للرحيل من أجل المشاركة في المباريات حتى لا يفقد فرصة التواجد مع منتخب مصر.

ويذكر أن عواد عقد جلسة مؤخرا مع رئيس النادي بسبب تجاهله من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وطلب أن يحصل تدوير بينه وبين زميله محمد أبوجبل، حيث وعده رئيس النادي بأن يتحدث مع المدرب الفرنسي من أجل حل الأزمة.

وباتت فرص انضمام عواد إلى صفوف المنتخب الوطني ضعيفة للغاية، في ظل عدم مشاركته في المباريات مع الزمالك بانتظام، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يعيش حالة نفسية صعبة.

ويمتد تعاقد عواد مع الزمالك لمدة خمسة سنوات حتى موسم 2024، وذلك بقيمة 78 مليون و913 ألفا و411 جنيه مصري.

وجرى الاتفاق بين الطرفين في العقد المبرم بينهما، على بند ينص على عدم احتساب المشاركة، على أن يحصل اللاعب على قيمة العقد كاملا، كما يلتزم اللاعب بكل بنود لائحة الفريق والصادر بها قرار مجلس إدارة النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.