رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل موقعة النجم.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

11:16 ص | الأحد 26 يناير 2020
قبل موقعة النجم.. ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والنجم الساحلي

يستعرض "الوطن سبورت" ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد الفريق الأحمر بالمجموعة الثانية ويستضيف نظيره النجم الساحلي التونسي على ملعب السلام في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي كالتالي: 

النجم الساحلي التونسي 9 نقاط

الهلال السوداني 9 نقاط 

الأهلي 7 نقاط 

بلاتينيوم نقطة وحيدة

ويرفع الفريق الأحمر شعار الفوز فقط خلال مباراة اليوم من أجل تعديل موقفه بجدول ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادله في الجولة الرابعة مع بلاتنيوم بطل زيمبابوي بهدف مقابل هدف، ومن ثم يأمل الأهلي في الفوز على النجم للوصول للنقطة العاشرة وانتزاع صدارة المجموعة من الفريق التونسي الذي يمتلك في رصيده تسع نقاط.

وطالب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لاعبيه بالفوز على النجم وحصد نقاط المباراة الثلاثة قبل السفر إلى السودان وخوض مواجهة صعبة مع الهلال في عقر داره بختام مرحلة دور المجموعات، ومن ثم سيعتمد على القوة الضاربة للفريق المتمثلة في وليد سليمان وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لتحقيق هدفه من اللقاء التي ستحضره جماهير القلعة الحمراء.

النجم من المتوقع أن يعتمد على خطة دفاعية خلال مواجهة الأهلي، حيث يبحث عن الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير قبل مواجهة بلايتينوم بختام مرحلة دور المجموعات.