رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد أزارو: حسام البدري أفضل مدرب تعاملت معه

11:03 م | الإثنين 27 يناير 2020
وليد أزارو: حسام البدري أفضل مدرب تعاملت معه

وليد أزارو

أكد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، هو أفضل مدرب تعامل معه داخل أسوار القلعة الحمراء.

وقال أزارو في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر قناة "النهار": "أود أن أوجه له التحية عبر البرنامج وهو من الناس الجميلة اللي اتعاملت معها".

وأشار أزارو إلى أن التحكيم الأفريقي يعاني من أزمات كبيرة وأنه حزين بسبب الأخطاء التحكيمية في البطولات الأفريقية متمنيًا تحسن تلك الظاهرة.

وعلق أزارو على واقعة تمزيق التيشيرت الشهيرة أمام الترجي التونسي بدوري الأبطال: "زعلان أنه تم استبعادي وأنني لم ألعب نهائي بطولة أفريقيا ولكن في حاجات في الماتشات لازم تتعامل فيها وكان نفسي ألعاب الفاينل".

وعن تسريب تلك اللقطة إلى وسائل الإعلام: "لم أتابع سبب تسريبها ولكن هذا القرار جرى اتخاذه وكان مفاجأة لينا، وحزين لعدم فوزي مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

يذكر أن وليد أزارو شارك مع النادي الأهلي في 11 مباراة الموسم الجاري في مختلف البطولات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.