رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال يرصد مكافآت غير مسبوقة للإطاحة بالأهلي.. وجماهيره: الأحمر لن يخرج بنقطة

12:18 م | الثلاثاء 28 يناير 2020
الهلال يرصد مكافآت غير مسبوقة للإطاحة بالأهلي.. وجماهيره: الأحمر لن يخرج بنقطة

الأهلي والهلال

وعد أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس نادي الهلال السوداني، اليوم الثلاثاء، لاعبيه بمكافآت كبيرة من أجل تحقيق الفوز على غريمه الأهلي والإطاحة به من بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية لموسم 2019-2020.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، اليوم: "رئيس نادي الهلال وعد نجوم الأزرق بحوافز دولارية غير مسبوقة في حالة تحقيق الفوز على الأهلي في مباراة الجولة الأخيرة، وطالب الكاردينال اللاعبين ببذل المجهودات خلال المرحلة المقبلة".

وأضافت الصحيفة السودانية: "الهلال يرفع شعار القوة الضاربة بقيادة الكاردينال أمام الأهلي، ورفع الفريق السوداني شعار الفوز على المارد الأحمر وتحقيق فوزا كبيرا وعريضا يقود الأزرق للدور المقبل".

جماهير الهلال تدشن حملة: "كلنا جوة الجوهرة.. لدفن أحلام الأهلي في المقبرة"

من جانبها، دشنت جماهير الهلال حملة "كلنا جوة الجوهرة لدفن أحلام الأهلي في المقبرة"، وطالبت جماهير الهلال من منسبيها في الخرطوم والولايات الحضور المبكر قبل 24 ساعة إلى ملعب الجوهرة الذي يستضيف مواجهة الجولة السادسة والأخيرة أمام الاهلي والتي اطلق عليها (معركة الحسم) وكشفت الجماهير أن المارد الأحمر لن يخرج بنقطة على الإطلاق وأن فوز الهلال سيكون هدية لكل سوداني.

ويستضيف الهلال السوداني، شقيقه الأهلي، في التاسعة مساء السبت المقبل، في ملعبه بأم درمان، في إطار الجولة السادسة للمجموعة الثانية، التي لم يحسم فيها أي فريق التأهل للدور المقبل، حتى الآن.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزه، أمس الأحد، على النجم الساحلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة، فيما يأتي النجم ثانيا بـ9 نقاط، ويليه الهلال بنفس الرصيد، وأخيرا يتذيل بلاتينيوم الترتيب بنقطة واحدة.