رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الإسماعيلي السابق يدعم الهلال أمام الأهلي ويستشهد بـ"جيل جوزيه"

01:06 م | الثلاثاء 28 يناير 2020
مدرب الإسماعيلي السابق يدعم الهلال أمام الأهلي ويستشهد بـ"جيل جوزيه"

الأهلي والهلال

طالب هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي السابق، جماهير الهلال السوداني بالوقوف خلف لاعبيها من أجل تحقيق الفوز على الأهلي والوصول لدور الثمانية على حساب المارد الأحمر والإطاحة به من بطولة دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية 2019-2020.

وأكد ريكاردو في تصريحاته نقلتها صحيفة "كفر ووتر" السودانية، اليوم الثلاثاء، أن الهلال فريق كبير وصعب المراس على ملعبه ومن الصعبة أن يتفوق الأهلي عليه مهما كانت قوته.

وأضاف مدرب الهلال والإسماعيلي السابق: "الأهلي بكل جبروته لم يحقق الفوز على الهلال وتلقى خسارة بثلاثية في جيل كان يقوده وائل جمعة وعصام الحضري وبركات"، كما رشح "ريكاردو" الهلال للوصول إلى دور الثمانية لو لعب بمسؤولية وروح قتالية أمام المارد الأحمر.

الأهلي في ضيافة الهلال السوداني في مباراة تحديد المصير بدوري أبطال أفريقيا.. السبت المقبل

ويستضيف الهلال السوداني شقيقه الأهلي، في التاسعة مساء السبت المقبل، في ملعبه بأم درمان، في إطار الجولة السادسة للمجموعة الثانية، التي لم يحسم فيها أي فريق التأهل للدور المقبل، حتى الآن.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزه، أمس الأحد، على النجم الساحلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة، فيما يأتي النجم ثانيا بـ9 نقاط، ويليه الهلال بنفس الرصيد، وأخيرا يتذيل بلاتينيوم الترتيب بنقطة واحدة.