رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد معوض: قلق على مستقبل الأهلي والزمالك إفريقيًا

06:54 ص | الأربعاء 29 يناير 2020
سيد معوض: قلق على مستقبل الأهلي والزمالك إفريقيًا

سيد معوض المدرب المساعد لمنتخب مصر ولاعب الأهلي السابق

أعرب سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر ولاعب الأهلي السابق، عن قلقه حول مستقبل قطبي الكرة المصرية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال معوض خلال حواره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج "اللعيب"، المذاع على قناة "MBC مصر"، إن الأداء الذي أظهره الفريقين خلال مجريات البطولة لم يرتق للمستوى الذي يجعل الجماهير مطمئنة حول المستقبل في البطولة.

وأضاف: "الزمالك سيقابل فرق صعبة للغاية وكذلك الأهلي حال حسم صعوده، المستويات ستختلف تمامًا عن المستويات التي قابلوها في دور المجموعات".

وتابع: "الفرق الذي صعدت جميعها صعبة للغاية وقوية، وجميعها من الصعب للغاية أن تتعامل معها على ملعبها ما يزيد من صعوبة الأدوار القادمة".

واستكمل حديثه: "في البطولات السابقة، كان يصعد فريقين أو ثلاثة من الممكن التعامل معهم والفوز عليهم بسهولة، لكن بالنظر إلى الفرق التي صعدت بالنسخة الحالية، فجميعهم فرق قوية ويمكنهم الظفر بالبطولة".

معوض: جماهير الأهلي لن تتحمل الخروج الإفريقي

وتطرق للحديث عن مواجهة الأهلي والهلال السوداني المصيرية قائلًا: "المواجهة في منتهى الصعوبة، لا أرى أن الهلال فريق صعبًا على المستوى الفني، ولكن صعوبة اللقاء تكمن في الأجواء التي ستحيط به".

واستطرد: "لابد أن نعذر لاعبي الأهلي، اعتادوا على اللعب بدون جماهير وبمدرجات خاوية، وسيلعبوا مباراة الهلال في ملعب كامل العدد من الجماهير، التي ستشجع قبل المباراة بساعة وحتى نهايتها".

واختتم: "النادي دعم الفريق بالعديد من الصفقات القوية في الفترة الماضية، والهدف من هذا الدعم كان دوري الأبطال وليس الدوري، لذا خروج الفريق مبكرًا من دور المجموعات لن يتحمله الجماهير إطلاقًا".