رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الساعات الأخيرة لبعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال الحاسمة

01:13 م | السبت 01 فبراير 2020
تفاصيل الساعات الأخيرة لبعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال الحاسمة

فايلر ولاعبي الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، برنامج الفريق اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم أمام الهلال وفي رصيده 10 نقاط، على صدارة المجموعة الثانية، حيث بدأ مشوار المجموعات بالخسارة أمام النجم الساحلي، ثم الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، والفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بالقاهرة، ثم التعادل معه في هراري خلال الجولتين الثالثة والرابعة، ثم الفوز على النجم الساحلي في الجولة الخامسة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، سواء بالتعادل أو الفوز أمام مضيفه الهلال، لحسم بطاقة الترشح عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي في البطولة.

وبدأ البرنامج بتناول اللاعبين لوجبة الافطار في الصباح، على أن يتم تناول وجبة الغداء في الساعة الثانية إلا ربع ظهر اليوم.

ويعقد السويسري فايلر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية أخيرة في السابعة مساءً قبل التحرك إلى ملعب المباراة في السابعة والربع مساء اليوم.

وتصل حافلة الأهلي إلى استاد الجوهرة في السابعة والنصف قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة، وفقا لما جرى عليه في الاجتماع الفني للمباراة والذي أقيم أمس الجمعة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.