رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يغرم لاعبيه بعد الهزيمة من أسوان

02:54 ص | الثلاثاء 04 فبراير 2020
الإسماعيلي يغرم لاعبيه بعد الهزيمة من أسوان

الإسماعيلي

قرر إبراهيم عثمان المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الإسماعيلي، توقيع غرامات مالية على اللاعبين، بعد الأداء الباهت فى لقاء الأمس أمام أسوان والذى أدى للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بمسابقة الدورى المحلى.

تأتى تلك الغرامة إرساءً لمبدأ الثواب والعقاب التى ينتهجها مجلس الإدارة بين اللاعبين وبهدف استعادة الروح القتالية وإعادة تنظيم الأمور والأنضباط داخل الفريق وتجنب فقدان مزيد من النقاط خلال مشواره بالمسابقة المحلية.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلي على أنه يجب على اللاعبين بذل أقصى جهد ممكن من أجل إعلاء شأن النادى الإسماعيلي، مضيفا أنه لا مكان لأي لاعب متخاذل خلال المرحلة المقبلة.

مدرب أسوان: سعيد بالفوز على الإسماعيلي وقد ندفع بثنائي الزمالك قريبا

أعرب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق نادي أسوان، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره الإسماعيلي، بمنافسات الدوري الممتاز.

وقال "عبدالعاطي"، خلال مداخلة لبرنامج "زملكاوي"، على شاشة قناة الزمالك مع الاعلامي كريم شحاتة: "عقب الخسارة أمام دجلة بالأربعة، تعاهدنا جميعا على الإصرار والعزيمة، وتحسين النتائج، والفوز في ثلاث مباريات متتالية، على الأقل".

وأضاف: "الانتصار على الحرس والإسماعيلي، أعاد الاتزان بعض الشيء لنا في جدول ترتيب الدوري، ونتطلع لمواصلة الانتصارات على حساب الاتحاد السكندري".

وأنهى حديثه مؤكدا أن المباريات المقبلة، قد تشهد مشاركة الثنائي الشاب المعار من الزمالك في صفوف أسوان، والدفع بكل من يوسف أسامة نبيه ويوسف علي.