رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة معلول وبديل ربيعة.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

10:06 م | الأربعاء 05 فبراير 2020
عودة معلول وبديل ربيعة.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

فريق الأهلي

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز، والتي تقام على ملعب "الدفاع الجوي"، في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس، وذلك في إطار منافسات الأسبوع 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ المارد الأحمر الاستعداد لمباراة بيراميدز المرتقبة، بعد عودته من السودان، الأحد الماضي، حيث خاض الفريق تدريباته بداية من الاثنين، وشهدت التدريبات عودة الثنائي أحمد فتحي، وجونيور أجايي، حيث تعافى الأول من آلام الكاحل التي أبعدته عن مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي تعافى النيجيري جونيور أجايي، بشكل نهائي من أعراض نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا عقب العودة من السودان.

ويغيب عن المباراة التي يبحث فيها المارد الأحمر عن الثأر والفوز الأول، رمضان صبحي، بسبب عدم جاهزيته الطبية، وقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب حتى يستعيد عافيته بشكل جيد، كما يغيب عن المباراة كل من، مصطفى شوبير، وصالح جمعة، للرؤية الفنية، ورامي ربيعة، للإيقاف، والرباعي سعد سمير، ومحمد محمود، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، للإصابة.

وينتظر أن يعود لتشكيل الأهلي في مباراة اليوم، التونسي علي معلول، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام الهلال السوداني، في الوقت الذي سيعود فيه أيمن أشرف، لمركز المساك بدلا من رامي ربيعة، الغائب عن المباراة للإيقاف.

ويتوقع أن يخوض الأهلي مباراة بيراميدز بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - حسين الشحات - جونيور أجايي - محمد مجدي "أفشة" (محمود كهربا).

خط الهجوم: مروان محسن

قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز

وأعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز والتي جاءت كالتالي:

شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي "أفشة"، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.