رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحلفاوي ينتقد أداء الأهلي ويشيد بـ"الأليوهين".. ويطالب بـ"وقفة" من فايلر

09:04 ص | الجمعة 07 فبراير 2020
الحلفاوي ينتقد أداء الأهلي ويشيد بـ"الأليوهين".. ويطالب بـ"وقفة" من فايلر

جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على فوز النادي الأهلي، على منافسه بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام، عبر حسابه الشخصي على "تويتر". 

وكتب الحلفاوي: "لم أشهد الأهلي إلا بعد هدف بيراميدز.. ما يستحق وقفة جادة من فايلر".

وأضاف الفنان أن المهاجم المالي أليو بادجي أثبت أهميته القصوى، مشيرًا إلى أنه يشكل قوتين أساسيتين مع مواطنه أليو ديانج، لاعب وسط الفريق.

وتابع: "مافهمتش فريق بيراميدز كانوا معترضين على إيه بعد الهدف الثاني، إلى حين عودة رمضان أو إن لم يتم شراؤه هل يستمر اعتبار أجايي الخيار الأول؟".

خطف النادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على بيراميدز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة، من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ61.

تقدم علي جبر لفريق بيراميدز، من ضربة رأس في الدقيقة 53، بينما تعادل السنغالي أليو بادجي، في الدقيقة 77، ثم جاء هدف الثلاث نقاط عن طريق أليو ديانج بالدقيقة 91.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة بالمركز الأول، محققًا 13 انتصارا على التوالي، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة بالمركز الخامس، حقق نقاطه من سبع انتصارات، وخمس تعادلات وثلاث هزائم.