رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيديو.. لاعب الزمالك المصاب بالسرطان باكيا: والدي باع سيارته لعلاجي

05:23 ص | الجمعة 07 فبراير 2020
فيديو.. لاعب الزمالك المصاب بالسرطان باكيا: والدي باع سيارته لعلاجي

لاعب الزمالك سعد محمد

لم يتمالك لاعب نادي الزمالك سعد محمد نفسه، وبكى خلال لقائه مع خالد الغندور في قناة الزمالك الفضائية، وقال: "الكيماوي غير شكلي وبقالي سنة مقعدتش قدام مراية ولا اتمرنت ولا دخلت النادي وأنا تعبان وبكابر قدام الناس أن أنا كويس بس أنا تعبان"، مطالبًا من الجمهور أن يدعوا له.

وبكى سعد محمد على الهواء بسبب معاناته من مرض السرطان وطلب منه خالد الغندور ملفه الطبي ليقوم أطباء النادي بالبحث له عن العلاج بالخارج على نفقة نادي الزمالك.

وأوضح سعد محمد أنه تواصل مع أمير مرتضى، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، واشتكى له من عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج ولكن الأخير لم يستجب له: "من 3 شهور كلمت الأستاذ أمير مرتضى عشان أنا من 5 شهور وإحنا لا حول بينا ولا قوة في الماديات وكلمت أستاذ أمير وقالي هبقى اتواصل معاك بس معايا مشاكل في النادي وهي مش مشاكل كان ضغط مباريات وقالي هخلي حد يتوصل معاك، وفضلت شهرين مستنيه وكنت خايف أكلمه تاني لأني مش عايز أشغله وانا أجي على نفسي ولا أشغله في حاجة زي دي وكلمت الأستاذ أحمد ووقف معايا"، مشيرًا إلى أن إداري الفريق خالد عمران يتواصل معه باستمرار.

وأشار سعد محمد إلى أن أشخاصا تواصلوا معه وطلبوا منه أن يفضح الزمالك ويقول إنه لا يقف جنب اللاعب، وأنه رفض باعتبار أن الزمالك هو بيته بالرغم أن والده باع سيارته لعلاجه ورفض أن يتهم الزمالك بالتقصير في علاجه.

وحكى سعد عن اكتشافه الإصابة، مشيرًا إلى أنه شعر بالإرهاق والتعب أثناء مشاركته في التدريبات فترك النادي وذهب لأسرته في سوهاج، وأجرى عددا من التحاليل ليكتشفوا في النهاية أنه يعاني من سرطان الدم "اللوكيميا".

وأكد سعد أنه قابل رئيس نادي الزمالك وأخبره بحالته، لافتًا إلى أن رئيس الزمالك اتصل بوزيرة الصحة وأوصاها بسرعة دخوله مستشفى معهد ناصر إلا أن إدارة معهد ناصر وضعوه على قائمة الانتظار ودخل في دوره بالفعل.