رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

78 ميدالية بالبطولة الأفريقية.. وزير الرياضة يُكرم منتخب المصارعة

06:43 م | الثلاثاء 18 فبراير 2020
78 ميدالية بالبطولة الأفريقية.. وزير الرياضة يُكرم منتخب المصارعة

وزير الرياضة يُكرم منتخب المصارعة الحاصول على 78 ميدالية بالبطولة اللأفريقية

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب المصري للمصارعة المشاركة في البطولة الأفريقية التي أقيمت بالجزائر خلال الفترة من 1 إلى 10 فبراير الجاري، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وحرص وزير الشباب والرياضة على تكريم كل من العميد عصام محمد، رئيس الاتحاد المصري للمصارعة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والأجهزة الفنية، بالإضافة إلى اللاعبين واللاعبات في الثلاث فئات (الناشئين – الشباب – الكبار).

أوضح الدكتور أشرف صبحي، أن البعثة حققت إنجازا بحصد 78 ميدالية متنوعة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يضاف لسجل الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية.

يذكر أن لاعبي المصارعة للكبار حصدوا 30 ميدالية متنوعة: المصارعة الرومانية 10 ميداليات متنوعة، والحرة كبار 10 ميداليات متنوعة، والمصارعة النسائية 10 ميداليات متنوعة.

فيما حصد الشباب 26 ميدالية متنوعة: المصارعة الرومانية 10 ميداليات متنوعة، والحرة شباب 9 ميداليات متنوعة، والمصارعة النسائية 7 ميداليات متنوعة.

وحصد الناشئين 22 ميدالية متنوعة: المصارعة الرومانية 8 ميداليات متنوعة، والحرة 9 ميداليات متنوعة، والمصارعة النسائية 5 ميداليات.