رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الزمالك": سنستكمل بطولة الدوري حرصا على سمعة الكرة المصرية

04:15 ص | الثلاثاء 25 فبراير 2020
"الزمالك": سنستكمل بطولة الدوري حرصا على سمعة الكرة المصرية

الزمالك والأهلي

قال محمد الراعي المدير الإعلامي لنادي الزمالك، إن حافلة الفريق كانت في طريقها إلى ستاد القاهرة، لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، لكنها توقفت بسبب الظروف المناخية.

وأضاف الراعي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة الآن"، الذي يُعرض على شاشة "العربية الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدي، أن هناك واقعة حدثت في بطولة الدوري العام، حيث تأخر نادي مصر للمقاصة نصف ساعة عن مباراته ضد نادي وادي دجلة.

وتابع، أن وزير الشباب والرياضة اتصل برئيس الزمالك وطلب منه المشاركة في المباراة، حتى لو جرى إشراك الناشئين حفاظًا على الكرة المصرية، وقد جرى الاتفاق على ذلك.

وواصل: "نيتنا كانت طيبة، مرضناش نبعت لاعبي الفريق الأول عشان كانت ممكن تحصل كارثة في أرض الملعب بسبب الشد العصبي، وعندنا مباراة ضد الترجي في دوري الأبطال".

وحول موقف النادي من استكمال بطولة الدوري، قال المدير الإعلامي للزمالك إن الموقف تغير بعد مكالمة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، مع رئيس الزمالك: "هنكمل الدوري لأن دورنا الوطني هو المشاركة في البطولات المحلية حرصًا على سمعة الكرة المصرية، مثلما فعل الأهلي الذي أعلن مقاطعته لاتحاد الكرة الحالي ورغم ذلك شارك في مباراة القمة".