رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تأكد غياب رمضان صبحي.. فايلر حائر بين 5 لاعبين قبل مواجهة صن داونز

02:38 م | الجمعة 28 فبراير 2020
بعد تأكد غياب رمضان صبحي.. فايلر حائر بين 5 لاعبين قبل مواجهة صن داونز

رينيه فايلر وسامي قمصان

تأكد غياب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة صن داونز، المقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة وسط حضور 30 ألف مشجع، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية وعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويفاضل السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بين أكثر من لاعب للمشاركة بشكل أساسي في الموقعة المصيرية، خصوصًا أن فايلر كان يأمل في عودة اللاعب للمشاركة في هذه المباراة، بعد استبعده في مباراة السوبر أمام الزمالك والتي أقيمت في الإمارات.

ووفقًا للتدريبات الأخيرة، ظهر اعتماد المدرب السويسري على أكثر من لاعب للمشاركة في التشكيل الأساسي للمباراة، ويرصد "الوطن سبورت" اختيارات المدير الفني على الترتيب.

جونيور أجايي:

يعتبر المهاجم النيجيري الخيار الأول للمشاركة في مركز الجناح الأيسر أمام صن داونز، لدى المدرب السويسري رينيه فايلر، في حالة الاعتماد على أحد الثنائي مروان محسن أو السنغالي أليو بادجي في مركز المهاجم، خصوصًا أن أجايي يُجيد في مركز الجناح بشكل رائع.

 

وليد سليمان:

 تبدو فرص وليد سليمان كبيرة أيضا للمشاركة في المباراة، بسبب الخبرة الكبيرة التي يتميز بها اللاعب فى المباريات الكبيرة، وهو الأقرب للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي مع الثنائي حسين الشحات في الجهة اليمنى ومحمد مجدي أفشة كصانع ألعاب.

جيرالدو دا كوستا:

أحد الخيارات المطروحة لدى الجهاز الفني للمشاركة أمام صن داونز، خصوصًا بعد تقديم اللاعب الأنجولي مستوى جيد في مباراة السوبر الأخيرة، وفقًا لتأكيدات رينيه فايلر نفسه عقب المباراة، إلا أنه يأتي في المرتبة الثالثة بعد وليد سليمان للمشاركة في التشكيل الأساسي.

أحمد الشيخ:

فرصه قليلة للمشاركة بشكل أساسي أمام صن داونز بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات الأخيرة، بجانب قلة خبراته في المباريات الكبيرة.

ويحسم المدرب السويسري رينيه فايلر التشكيل النهائي في محاضرة فنية، غدا، في الرابعة والنصف عصرًا قبل التحرك إلى استاد القاهرة الدولي.

محمود كهربا:

يأتي في المرتبة الأخيرة للمشاركة في مباراة اليوم، لسببين الأول أزمته الأخيرة في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، والسبب الثاني عدم انسجامه بالشكل الأمثل مع باقي عناصر الفريق.