رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مفاجأة في عقوبات السوبر وبديل رمضان صبحي وصدمة السومة

04:06 م | الجمعة 28 فبراير 2020
مايفوتكش.. مفاجأة في عقوبات السوبر وبديل رمضان صبحي وصدمة السومة

رمضان صبحي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الزمالك يواجه الترجي مجددا

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفريق الأبيض للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم والحفاظ على نظافة شباكه حتى يسهل من مهمته قبل مباراة العودة أمام الفريق التونسي المقرر إقامتها في تونس، الجمعة المقبلة.

تخفيف عقوبة كهربا وإمام عاشور 

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن الأيام المقبلة وتحديدا بعد نظر تظلم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، سيجرى تخفيف عقوبات بعض لاعبي القطبين، بسبب أحداث مباراة السوبر التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، والتي شهدت أعمال شغب واشتباكات عنيفة بين اللاعبين ترتبت عليها قرارات من لجنة الانضباط بإيقاف أكثر من لاعب بالفريقين منهم محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، وإمام عاشور، لاعب الزمالك، حتى نهاية الموسم، وإيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، لمدة 8 مباريات.

بديل رمضان صبحي أمام صن داونز 

بعد تأكد غياب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة صن داونز، المقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة وسط حضور 30 ألف مشجع، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية وعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، يفاضل السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بين أكثر من لاعب للمشاركة بشكل أساسي في الموقعة المصيرية وهم جونيور أجايي، وليد سليمان، جيرالدو دا كوستا، أحمد الشيخ، محمود كهربا.

حقيقة انضمام السومة للأهلي 

حسم نادي الأهلي السعودي الجدل الدائر بشأن اقتراب عمر السومة من الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الانتقال للأهلي المصري الذي أبدى اهتماما بضمه، نهاية الموسم الجاري، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة فريقه على مدار الفترة الماضية.

وأكد فيصل زيد المتحدث باسم أهلي جدة، أن النادي لا يفكر في الاستغناء عن خدمات عمر السومة، لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق وأهم أعمدته، خلال الفترة الماضية.