رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف تونس: سيناريو الأهلي ينادي الترجي أمام الزمالك.. و3 لاعبين خارج اللقاء

12:37 م | السبت 29 فبراير 2020
صحف تونس: سيناريو الأهلي ينادي الترجي أمام الزمالك.. و3 لاعبين خارج اللقاء

الزمالك والترجي التونسي

سلطت الصحف التونسية، الضوء على خسارة أحد ممثليها الترجي التونسي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك 1-3 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك قبل مواجهة الإياب يوم الجمعة المقبل بملعب "رادس" في تونس.

وتحسرت صحيفة "الشروق" على سقوط الترجي، حيث قالت: "الزمالك والترجي (3-1)، هزيمة قاسية"، إلا أنها في الوقت ذاته تمسكت بالأمل في صعود فريق باب سويقة إلى الدور المقبل، قائلة: "الحسم في الإياب".

وحاول موقع "foot24" تذكير الترجي بقدرته على تخطي الزمالك مثلما فعل مع النادي الأهلي في نهائي العام قبل الماضي، قائلا: "الترجي قادر على إذاقة الأبيض من نفس الكأس التي  تجرع منها مواطنه الأحمر في نهائي 2018، حيث فاز المارد الأحمر ذهابا بثلاثية مقابل هدف ونجح في حسم الإياب لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل وبالتالي التتويج باللقب".

وأوضح أن الظروف والملابسات متشابهة بين مواجهتي الترجي أمام الأهلي والزمالك في البطولة، حيث سير الحكم الجزائري مهدي عبيد المباراة في اتجاه واحد، وهو ما كرره المغربي رضوان جيد مع الزمالك.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز": "الزمالك يعقد وضعية الترجي"، موضحة: "الترجي كان بإمكانه الخروج بنتيجة إيجابية لولا إضاعة الفرص والهفوات الدفاعية، كما أنه ركز على الاحتجاجات على حكم اللقاء، ورغم قساوة النتيجة إلا أن الفريق يبقي قادرا على التدراك فسيناريو مباراة الأهلي لا يزال في البال".

صحف تونس تتمسك بالأمل في مواجهة الإياب بين الترجي والزمالك

وقالت إذاعة راديو "ميوزييك": "الترجي ينهزم أمام الزمالك"، كما أشارت الإذاعة إلى الأحداث التي شابت اللقاء من عنف في ستاد القاهرة، موضحة أن الثّأر ورد الاعتبار في رادس، أما إذاعة "ديوان"، فقد أكدت على أن نتيجة مباراة السوبر تكررت بعد خسارة الترجي بنتيجة 3-1، مشيرة إلى أن الترجي سيفتقد جهود محمد علي اليعقوبي بعد الحصول على الإنذار الثاني ومحمد علي بن رمضان بعد طرده، بالإضافة إلى إلياس الشتي للإصابة".