رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. موظفو الزمالك يتظاهرون داخل النادي بسبب تأخر الرواتب: "عاوزين نقبض"

12:39 م | الإثنين 02 مارس 2020
عاجل.. موظفو الزمالك يتظاهرون داخل النادي بسبب تأخر الرواتب: "عاوزين نقبض"

موظفو الزمالك

شهد نادي الزمالك، صباح اليوم الاثنين، تجمعات من الموظفين للمطالبة بصرف رواتبهم الشهرية، التي لم يحصلوا عليها منذ فترة طويلة.

وردد العاملون بنادي الزمالك، هتافات :"عاوزين نقبض.. عاوزين نقبض"، وذلك خلال وقفتهم حاليا داخل مقر القلعة البيضاء، حيث عبروا عن غضبهم الشديد بسبب تجاهل إدارة النادي صرف مستحقاتهم منذ فترة طويلة، رغم الالتزامات الملقاة على عاتقهم تجاه أسرهم وذويهم.

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، كشف أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رفضوا خوض تدريبات أمس الأحد، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونجح فريق الكرة بالزمالك في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة الماضية، على ستاد القاهرة الدولي.

لاعبو الزمالك يرفضون التدريب بسبب تأخر المستحقات

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن لاعبي الفريق يرفضون التدريب قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما وعدهم رئيس النادي في أكثر من مناسبة".

وأوضح مصدر من داخل الفريق لـ"الوطن سبورت"، أن أكثر من لاعب جرى تفويضهم من قبل باقي اللاعبين بشأن أزمة المستحقات المالية المتأخرة للحديث مع إدارة النادي.

وتابع المصدر: "تواصل لاعبو الزمالك مع الإدارة وجرى إبلاغهم بأن محمد بدر المدير المالي، سينهي الأزمة، إلا أنهم تواصلوا مع بدر وتفاجئوا بأنه في تونس وهو الأمر الذي أغضبهم وقرروا عدم خوض المران".