مايفوتكش.. مفاجأة الأهلي لبكاري جاساما.. وصول الزمالك لتونس وبن شرقي على أعتاب الأسود

11:03 م | الثلاثاء 03 مارس 2020
مايفوتكش.. مفاجأة الأهلي لبكاري جاساما.. وصول الزمالك لتونس وبن شرقي على أعتاب الأسود

بكاري جاساما

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

بعثة الزمالك تصل إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي

وصلت، بعثة فريق الزمالك إلى تونس، منذ قليل، استعدادا لمواجهة الترجى التونسى، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات العودة لدور الـ8، بدورى أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال الفريق، أعضاء السفارة المصرية بتونس، والثنائي هانى زادة عضو مجلس الإدارة، وأيمن حافظ المنسق العام، حيث سبقا البعثة لتجهيز ترتيبات مقر الإقامة، وملاعب التدريب.

الأهلي يعترض على بكاري جاساما ويطالب بالعدالة

كشفت إدارة الأهلي، عن اتصالاتها التي جرت مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منذ أكثر من أسبوعين، لإبداء تخوفها من تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري رابطة الأبطال.

وشهدت الاتصالات والمكاتبات الرسمية مع الكاف، تأكيدات الأهلي علي قلقه تجاه الإصرار على اختيار الحكم الجامبي الذي يحمل مشاعر غير طيبة للنادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره لهذه المباراة، وذلك استنادا إلى وقائعه التحكيمية المتعددة في أوقات سابقة، التي حملت ظلما واضحا للأهلي، من خلال عدم تطبيقه القانون وقواعد العدالة التحكيمية.

"بن شرقي" يقترب من العودة لصفوف منتخب المغرب

اقترب أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، من العودة لمنتخب المغرب، خلال الفترة المقبلة، استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وذكرت تقارير مغربية، أن البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، أعجب بالمؤهلات التقنية للاعب اشرف بن شرقي، الذي قدم له أوراق اعتماده كاملة خلال مواجهة الاهلي المصري والترجي التونسي.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • 0

    :

    0

    09:15 PM

    الدوري الإنجليزي
  • نوريتش سيتي

    نوريتش سيتي

  • أتلانتا

    أتلانتا

  • 0

    :

    0

    09:45 PM

    الدوري الإيطالي
  • بريشيا

    بريشيا