رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حق الرد| رئيس نادى الزمالك: لا يمكن التطبيع مع الكيان الصهيونى

11:16 ص | السبت 02 أبريل 2016
حق الرد| رئيس نادى الزمالك: لا يمكن التطبيع مع الكيان الصهيونى

أرسل المحامى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رداً على ما نُشر بجريدة «الوطن» بأعداد 25 و28 و29 فبراير 2016 جاء فيه:

إن كافة صور الأوراق والعقود المنشورة بهذه الجريدة هى أوراق مزورة الغرض منها الكذب وتضليل الرأى العام ومقدم بشأنها بلاغات أمام النيابة العامة وجارٍ التحقيق فيها.

ولا يوجد أى عقد للاعب «مايوكا» موقّع من رئيس النادى «المنذر»، وإنما العقد الوحيد الموقع هو بتوقيع المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى.. وقولاً واحداً شاء من شاء وأبى من أبى أن مجلس إدارة نادى الزمالك بأكمله، خاصة رئيس النادى، لا يمكن بأى حال من الأحوال إجراء أو الشروع فى أى تعامل أو تطبيع مع الكيان الإسرائيلى على أى نحو أو شكل، فهو الذى ضرب مستشار نتنياهو، رئيس وزراء إسرائيل فى ذلك الوقت، ومستشار السفير الإسرائيلى، فى قلب محكمة جنوب القاهرة فى قضية محاكمة الجاسوس عزام عزام بالحذاء، وأُوكل من قبَل نقابة محامىّ مصر للادعاء مدنياً والدفاع عن شعب مصر ضد الكيان الإسرائيلى وهذا ثابت فى محاضر الجلسات، فلا يمكن أو يُعقل أن يتعامل «المنذر» مع الكيان الإسرائيلى أياً كانت طبيعة هذا التعامل.

و«المنذر» يهيب بالصحفيين الشرفاء تحرى ما يُكتب وما يُنشر على الملايين من الناس طالباً منهم الالتزام بالمواثيق الصحفية ونشر التحقيقات والمقالات دون تجريح أو إهانة أو تشهير أو توجيه لأحد أو للتأثير على أحد التزاماً بالموضوعية والمحايدة.

ولما كان «المنذر» لا يصدر أى قرارات تعسفية ضد أحد ولكن قرارات الجمعية العامة هى التى يتم تنفيذها، وحين قررت الجمعية العامة شطب عضوية ممدوح عباس كان ذلك ناجماً عن فساده وإهداره للمال العام وهو ما ثبت بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، وكذا اتهامه بقتل أحد مشجعى النادى، وهو الشهيد عمرو حسين، رحمه الله.

أما ما يتم تداوله من زعم وكذب وافتراء من أن رئيس النادى يمنع الأعضاء من الدخول للنادى فهو أمر لا أساس له من الصحة فـ«المنذر» يعلم تماماً قانونية القرارات التى يتخذها كرئيس للنادى.

تعليقات الفيسبوك

خريطة صفقات الزمالك الجديدة.. أزارو وهداف الدوري
  • سيمبا

    سيمبا

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي

    الأهلي

الأكثر قراءة

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو.. مفاجآت بالجملة