رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التظلمات تقرر استدعاء ممثلي الأهلي والزمالك للاستماع لأقوالهم بأحداث السوبر

08:04 م | الخميس 05 مارس 2020
التظلمات تقرر استدعاء ممثلي الأهلي والزمالك للاستماع لأقوالهم بأحداث السوبر

أحداث مباراة السوبر المصري

قررت لجنة التظلمات استدعاء ممثلين عن الأهلي والزمالك الأسبوع المقبل، وذلك من أجل الاستماع لأقوالهم في أحداث مباراة السوبر.

وكان المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، عقد اجتماعا مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ووليد العطار المدير التنفيذي اليوم الخميس، للإطلاع على التظلمات المقدمة من الأهلي والزمالك ضد عقوبات أحداث مباراة السوبر.

وأبلغ الشوربجي مسؤولي اللجنة الخماسية، أنه سيناقش التظلمات بداية من الأسبوع المقبل.

وعلم "الوطن سبورت"، أن هناك اتجاها قوية داخل اتحاد الكرة لتخفيف العقوبات الموقعة على لاعبي الأهلي والزمالك خاصة محمود كهربا لاعب الأحمر وإمام عاشور وشيكابالا ثنائي الأبيض.

قرارات لجنة الانضباط بخصوص أحداث السوبر

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرت العديد من العقوبات الصارمة بخصوص الأحداث التي أعقب مواجهة السوبر المصري الأخيرة، بالإمارات التي توج بها الزمالك، والتي جاءت على النحو التالي:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف محمود عبدالرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف عبدالله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

كما قرر ايضا إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.