رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الأهلي: تقدمنا بطعن لـ"التظلمات".. وننتظر تخفيف العقوبات

09:25 م | الخميس 05 مارس 2020
مصدر في الأهلي: تقدمنا بطعن لـ"التظلمات".. وننتظر تخفيف العقوبات

السوبر المصري

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة أرسلت طعن إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، من أجل تخيف العقوبات التي وقعتها اللجنة، على خلفية أحداث السوبر المصري، الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، أن إدارة النادي الأهلي، أرسلت طعن للجنة التظلمات، من أجل تخفيف العقوبات الموقعة على الأحمر، خاصة بعد إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري.

الأهلي ننتظر قرارات لجنة التظلمات 

وعن مشاهدة فيديوهات لكهربا، وباقي اللاعبين مع مسؤولي اتحاد الكرة اليوم، أكد: "الكلام ده مش هيقدم ولا هيأخر، وإدارة النادي تنتظر تخفيف العقوبات من لجنة التظلمات خلال الساعات القلية المقبلة".

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أن الأيام المقبلة، وتحديدا بعد نظر تظلم الأهلي والزمالك، سيتم تخفيف العقوبات التى تم اتخاذها ضد بعض لاعبى الأهلى والزمالك، عقب مباراة السوبر التى أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وشهدت أعمال شغب واشتباكات عنيفة بين اللاعبين، ترتبت عليها قرارات من لجنة الانضباط، بإيقاف أكثر من لاعب بالفريقين، منهم محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الأهلى، وإمام عاشور، لاعب الزمالك، حتى نهاية الموسم، وإيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، لمدة 8 مباريات.