رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتجاه لنقل مباراة المنتخب الأولمبي والبرازيل خارج الإمارات

08:44 م | السبت 07 مارس 2020
مصدر: اتجاه لنقل مباراة المنتخب الأولمبي والبرازيل خارج الإمارات

منتخب مصر الأولمبي

أكد برانكو منسق المنتخبات البرازيلية، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي، أن المخاوف من فيروس كورونا أدت إلى إلغاء اللقاء الودي، بين المنتخب الأولمبي البرازيلي ونظيره المصري، مشددًا على أنه كان من المقرر أن يدخل السامبا معسكرا مغلقا خلال شهر مارس، على أن يخوض خلاله وديتين أمام مصر وكوريا الجنوبية.

وعلى الجانب الآخر، وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عن احتمالية إقامة المواجهة خارج الإمارات، قائلاً: "وصلنا عرض رسمي من البرازيل لمواجهتنا وديا سواء في الإمارات أو أي دولة أخرى".

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "نرحب بمواجهة البرازيل خارج الإمارات، ومن المقرر أن يتفاوض اتحاد الكرة مجدداً مع الاتحاد البرازيلي، لإقامة اللقاء بين المنتخبين بدولة آخرى".

ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في يوليو المقبل، بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت منافستها في القاهرة العام الماضي.

معتمد جمال: نتابع مباريات الدوري الممتاز لاختيار قائمة الأولمبياد

أكد معتمد جمال مدرب عام منتخب مصر الأولمبي، صعوبة اختيارات اللاعبين الأفضل لتمثيل منتخب البلاد في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال جمال: "نتابع جميع مباريات الدوري الممتاز من أجل الوقوف على القائمة النهائية، وهناك فريق عمل يقوده شوقي غريب، بخصوص متابعة واختيارات اللاعبين".

وأضاف: "الأمر في غاية الصعوبة ما بين عدد من الإصابات التي ضربت اللاعبين وبين تذبذب مستوى بعض النجوم، ولكن في النهاية نسعى للوقوف على القائمة الأفضل".