رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح أمين يطالب جمهور الأهلي بدعم مروان محسن: الله يكون في عونه

10:22 ص | الأحد 15 مارس 2020
صلاح أمين يطالب جمهور الأهلي بدعم مروان محسن: الله يكون في عونه

صلاح أمين مهاجم فريق نادي مصر للمقاصة

أعلن صلاح أمين مهاجم فريق نادي مصر للمقاصة، دعمه مروان محسن لاعب فريق الأهلي، بعد تعرض الأخير لموجة واسعة من الانتقادات، على خلفية تراجع مستواه ومعدله التهديفي في الفترة الأخيرة.

وقال أمين في تصريحات لبرنامج "نمبر وان": "كان الله في عون مروان محسن بسبب الانتقادات الدائمة له، على جمهور الأهلي أن يقف مع اللاعب ويسانده في الوقت الحالي".

وواصل أمين: "بصراحة كنت أشفق على مروان عند لعبه لمنتخب مصر في فترة هيكتور كوبر، بسبب الطريقة الدفاعية التي كان يتبعها المدرب الأرجنتيني".

وتطرق أمين للحديث عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك الحالي، قائلًا إنّه يمتلك قوة عمرو زكي وحماس حسام حسن في الوقت ذاته، وينتظره مستقبلا كبيرا، كما قال إنّ خالد قمر لاعب الاتحاد وحسام حسن مهاجم سموحة وعمرو مرعي أفضل مهاجمي مصر حاليا.

صلاح أمين: وائل جمعة أصعب مدافع واجهته في حياتي

على جانب آخر، أكد صلاح أمين أنّ وائل جمعة اصعب مدافع لعب أمامه طوال مسيرته الكروية داخل مختلف الفرق، متابعا: "تلقيت عروضا للانضمام إلى الأهلي والزمالك أكثر من مرة، لكنني كنت أتمني اللعب لصفوف الزمالك منذ سنوات طويلة".

وواصل أمين: "حسام البدري وسيد عبدالحفيظ طلباني للانضمام للأهلي وأنا لاعب في صفوف القناة، لكن الإسماعيلي أنهي الأمور بشكل أسرع، وأي لاعب في الدوري لم يلعب في صفوف الإسماعيلي سيندم".