رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاير في الهوا ساسي.. لحظات الشهد والدموع في مسيرة فرجاني مع الزمالك (فيديو)

02:25 م | الأربعاء 18 مارس 2020
طاير في الهوا ساسي.. لحظات الشهد والدموع في مسيرة فرجاني مع الزمالك (فيديو)

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

يحتفل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده رقم 28، حيث أن اللاعب مواليد الثامن عشر من مارس عام 1992.

ونجح فرجاني ساسي، في خطف قلوب جماهير الزمالك بسبب مستواه المميز، حتى أصبح معشوقا لجماهير القلعة البيضاء، ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز مشاهد الشهد والدموع في مسيرة اللاعب التونسي بالقميص الأبيض.

التتويج بالكونفدرالية 

ساهم فرجاني ساسي في عودة الفريق الأبيض لمنصات التتويج الأفريقية بحصد لقب الكونفدرالية الموسم الماضي، ليعود الفريق الأبيض إلى منصات التتويج بعد غياب منذ عام 2003 حينما فاز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي.

الفوز بالسوبر الأفريقي 

فاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب السوبر الأفريقي، بعد التغلب على فريقه السابق الترجي التونسي، بالمباراة التي أقيمت مؤخرا في قطر وفاز الفريق الأبيض بلقبها عقب الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التتويج بكأس مصر 

فاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب كأس مصر، عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة بالنسخة الماضية للبطولة.

التتويج بكأس السوبر المصري 

فاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب السوبر المصري عقب التغلب على الأهلي بالمباراة التي أقيمت مؤخرا على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وحسمها الفريق الأبيض لصالحه عن طريق ركلات الترجيح، وأحرز فرجاني، ركلة الترجيح بنجاح بشباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

أهداف مميزة 

أحرز فرجاني ساسي أهداف مميزة مع الزمالك أببرزها هدفين بشباك بيراميدز بلقاء الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي، في اللقاء الدرامي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف ثلاثة.

فضلا عن إحراز أهداف من خلال ضربات رأسية مميزة، حصل معها على هتاف "طار في الهوا ساسي".

إصابة مؤثرة مع الزمالك 

ومثلما كانت الفرحة متواجدة في مسيرة فرجاني ساسي مع الزمالك كان للحزن وجود، حينما تعرض فرجاني ساسي، لإصابة قوية خلال مباراة حسنية أغادير المغربي بدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية، تسببت في غيابه عن الملاعب فترة طويلة.

وجاءت لحظات الحزن أيضا بخسارته لقب الدوري الموسم الماضي، رغم أن الزمالك كان قريبا من تحقيقه حتى الأسابيع الأخيرة، وكذلك خسارته للقب السوبر المصري في النسخة قبل الماضية، بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة درامية.