رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد لحسام عاشور: كرة القدم للحاضر وليست للماضي

11:06 ص | الأحد 22 مارس 2020
ضياء السيد لحسام عاشور: كرة القدم للحاضر وليست للماضي

حسام عاشور لاعب الأهلي

أكد ضياء السيد نجم الأهلي السابق، أن قرار إدارة النادي الأحمر بعدم تجديد التعاقد مع حسام عاشور لاعب وسط الفريق وقائده، دلل على أن كرة القدم أصبحت تعترف بلغة الحاضر فقط ولا تعترف بالماضي.

وقال السيد" في تصريحات إذاعية: "كرة القدم تعترف بمستوى اللاعب خلال الفترة الحالية، حتى لو كان ماضيه وتاريخه عامر بالبطولات والألقاب مثل حسام عاشور، وهذه قواعد اللعبة وعلى الجميع أن يتقبلها".

وعن إمكانية لعب حسام عاشور للزمالك قال ضياء السيد: "من الصعب أن يلعب حسام عاشور في صفوف الزمالك نظرا لتاريخه الكبير في الأهلي، خاصة وأن إدارة النادي الأحمر عرضت عليه الاعتزال والعمل بالنادي، وإذا رأى أنه قادر على الاستمرار بالملاعب فأعتقد أن الزمالك لن يكون وجهته المقبلة".

وكانت مصادر مقربة من حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول بنادي الأهلي، أكدت أن اللاعب يعيش في حيرة شديدة قبل اتخاذ قرار الرحيل عن الأهلي أو اعتزال كرة القدم والعمل بالقلعة الحمراء.

وقالت المصادر، إن اللاعب تلقى العديد من المكالمات خلال الساعات الأخيرة، من زملائه السابقين في القلعة الحمراء أو من خارجها، لمحاولة تهدئته بعد قرار الإدارة الأخير برفض التجديد له.