رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعرض بيع "أحداد" للرجاء المغربي بـ 25 مليون جنيه

06:55 ص | السبت 28 مارس 2020
الزمالك يعرض بيع "أحداد" للرجاء المغربي بـ 25 مليون جنيه

حميد أحداد

طلب رئيس نادى الزمالك من الرجاء البيضاوى مبلغ مليون ونصف المليون يوور «ما يعادل 25 مليون جنيه» فى حالة رغبة إدارة النادى المغربى فى شراء حميد أحداد المعار له من القلعة البيضاء بشكل نهائى خاصة أن العقد بين إدارة الناديين يتضمن بند الإعارة بنية البيع، ومن المنتظر أن تتم مفاوضات بين الطرفين فى هذا الشأن خلال الفترة المقبلة.

فى شأن مختلف، وضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق شرطين للموافقة على طلب النادى بتعديل عقده خلال الفترة الحالية التى تشهد توقف النشاط الكروى على كافة المستويات، حيث طلب المدرب بقاء الجهاز المعاون له بنفس الترتيب خلال الفترة المقبلة، وعدم تغيير أى عنصر بعد التفاهم الكبير الذى ظهر بينهم منذ قدومه للنادى.

كما طلب كارتيرون زيادة راتبه بشكل يتناسب مع ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية وحصده بطولتى السوبر المصرى والأفريقى، وكذلك تدعيم الفريق بعناصر تضمن له الاستمرار فى الفوز بالبطولات التى يشارك بها الفريق حالياً.

«كارتيرون» يطلب تدعيم الفريق وتعديل عقده مادياً للاستمرار.. المدير الفنى يتمسك بـ«عبدالعزيز».. والنادى يضع شروطاً للموافقة على بيع لاعبيه

ويعقد رئيس الزمالك جلسة مع المدير الفنى خلال الأيام القليلة المقبلة للاتفاق على كافة الشروط، والتفاوض حول المقابل المادى المناسب الذى يحصل عليه كارتيرون حال الاتفاق على تعديل العقد بين الطرفين، وسيعمل رئيس الزمالك على إقناع المدرب بتجديد عقده دون زيادة راتبه نظراً للظروف الحالية، واضعاً فى حساباته إمكانية زيادة راتب المدير الفنى بما لا يزيد على 10 آلاف دولار لضمان استمرار كارتيرون وعدم التفكير فى العروض التى تلقاها منذ فترة من أندية عربية مختلفة وبراتب يفوق ما يحصل عليه من الزمالك.

على جانب آخر، أبدى المدير الفنى تمسكه باستمرار محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق رغم إصابته فى الوقت الحالى بقطع فى الرباط الصليبى، ويخضع حالياً لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى المباريات، وشدد المدير الفنى على أن اللاعب صاحب إمكانيات جيدة، والفريق يحتاج لجهوده فى الفترة المقبلة، نظراً لعدم وجود وفرة لاعبين فى مركزه بوجود ثلاثة لاعبين فقط طارق حامد والتونسى فرجانى ساسى ومحمد حسن.

ومن جانبها وضعت إدارة النادى شروطاً عديدة للموافقة على عروض بعض الأندية لشراء عدد من لاعبى الفريق، ويتقدم الشروط، الحصول على موافقة رسمية من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق برحيل أى لاعب، ووجود أكثر من بديل فى نفس المركز، وحصول النادى على المقابل المادى المناسب للموافقة على العرض بما يحقق مصلحة النادى واللاعب.