رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد رحيل شريف إكرامي.. محمود الزنفلي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

08:59 م | الأحد 29 مارس 2020
بعد رحيل شريف إكرامي.. محمود الزنفلي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

محمود الزنفلي

دخل محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "الوطن سبورت" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ضمت محمود الزنفلي ضمن الحراس المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل بعد رحيل شريف إكرامي، وعدم تجديده عقوده.

ويأتي على رأس قائمة الحراس المرشحة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، كل من محمود الزنفلي وعامر عامر ومحمود جاد، بالإضافة إلى عدد أخر من الحراس.

ويدرس المدرب السويسري بمعاونة مواطنه ينكون ميشيل، مدرب الحراس، القائمة المعروضة من أجل بدأ المفاوضات مبكرا قبل بداية الميركاتو الصيفي خوفا من ارتفاع أسعار اللاعبين، حيث يحسم فايلر قراره ببدأ المفاوضات مع الزنفلي من عدمها.

ويمتلك النادي الأهلي في قائمته كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث قرر شريف إكرامي، الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر مع بداية الموسم الجديد رافضًا تجديد عقده بسبب عدم المشاركة والتجميد على دكة البدلاء طوال الموسمين الماضيين.

ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التعاقد مع حارس جيد ليكون البديل لمحمد الشناوي، الحارس الأول للنادي الأهلي.