رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. وكيل معلول وأجاي يؤكد استمرارهم مع الأهلي وفرج عامر يضع شروطه لبيع حسام حسن

12:29 ص | الإثنين 30 مارس 2020
مايفوتكش.. وكيل معلول وأجاي يؤكد استمرارهم مع الأهلي وفرج عامر يضع شروطه لبيع حسام حسن

جونيور أجاي لاعب الأهلي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها، أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

وكيل معلول وأجاي: "مرتاحين في الأهلي" ولا مجال للحديث عن العروض

أكد جون إدوارد وكيل الثنائي جونيور أجاي وعلي معلول، عن موقف اللاعبان داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة في ظل تألق الثنائي رفقة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وأكد جون في تصريحات خاصة لـ"للوطن سبورت"، أن علي معلول وجونيور أجاي نجمي الأهلي، يشعران بالتقدير الكبير داخل جدران القلعة الحمراء، لافتا إلى أن الثنائي يقدر الكيان وجماهيره، وتألقه نابع من ارتياحه داخل النادي.

زكي عبدالفتاح لـ"الوطن سبورت": الحضري فاضي وعاوز يعمل شو

علق زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، على تصريحات عصام الحضري بعد استبعاده من معسكر المنتخب الوطني خلال فترة تواجد بوب برادلي على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

وقال عبدالفتاح في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إن الحضري في الوقت الحالي ابتعدت عنه الأضواء بشكل كبير، وأدلى بتصريحات من أجل الشو الإعلامي والظهور من جديد، بعد اختفائه من الساحة الرياضية المصرية.

فرج عامر يعلن شروطه لرحيل حسام حسن إلى الأهلي أو الزمالك

حدد المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، شروطه لرحيل حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الأهلي أو الزمالك، مطلع الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي سموحة لـ "الوطن سبورت": إن فرج عامر لن يقف أمام الأهلي والزمالك، في حالة رغبتهم في التعاقد مع حسام حسن".

وأضاف المصدر: حسام حسن أبلغ رئيس ناديه بتلقي اتصالات مباشرة من قبل مسؤولي الأهلي والزمالك للتفاوض معه، تمهيدًا لإتمام الصفقة بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة".