رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعرض "جمعة" للبيع محليا.. ويضع العراقيل أمام لعبه للزمالك

09:10 ص | الإثنين 30 مارس 2020
الأهلي يعرض "جمعة" للبيع محليا.. ويضع العراقيل أمام لعبه للزمالك

الأهلي

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على بيع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم وذلك بناء على طلبات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي شدد على قراره برحيل اللاعب في نهاية الموسم بعد الغاضى عن ذلك فى يناير الماضي بمبرر عدم النجاح في تسويقه.

وطلب محسن صالح من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، البحث عن عرض خليجي جيد لبيع جمعة للاستفادة ماديا من رحيل اللاعب وانعاش خزينة القلعة الحمراء التي تكبدت راتب اللاعب منذ بداية الموسم رغم عدم مشاركته نهائيا، بمع ةضع حل بيعه محليا طريق بديل حال الفشل فى تسويقيه خارجيا .

واشترطت لجنة التخطيط لبيعه محليا لأحد أندية الدوري المصري، الحصول على المقابل المادى المناسب مع وضع عراقيل أمام انتقاله للزمالك ومنها وضع النادى الأحمر شرط جزائى كبير فى عقد النادى المباع له اللاعب حال بيعه مرة أخرى لنادى الزمالك على غرار ما فعله النادى الأبيض عند بيع الحارس أحمد الشناوى لفريق بيراميدز .

فى سياق مختلف ، تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ظهر اليوم الاثنين اجتماعا هاما مع احمد فتحي ظهير أيمن الفريق لحسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي الإطار ذاته تنوي لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق ومعها لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عقد جلسة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وذلك لتمديد تعاقده وتعديله ماديا، بعد مشاورات مع الجهاز الفني ورئيس النادي محمود الخطيب لإيقاف سلسلة العروض العربية والأوروبية التي تصل الحارس كل فترة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه فى آخر موسمين.

فى شأن آخر تعافى الأنجولى جيرالدو صانع ألعاب الفريق الأحمر من الإصابة الأخيرة التى لحقت به وتسبببت فى التهابات الكاحل، وأصبح جاهزا للمشاركة بالمباريات بشكل طبعيى، مع عودة الفريق إلى التدريبات خلال المرحلة المقبلة عقب وضوح ملامح عودة النشاط الرياضى حال السيطرة على فيرسو كورونا المستجد.

كما سافر التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى إلى بلاده بعد حصوله على موافقة من إدارة النادى الأحمر فى ظل توقف النشاط الرياضى، حيث غادر اللاعب القاهرة على متن طائرة خاصة أرسلتها تونس لجلب رعاياها فى ظل توقف المجال الجوى حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد.